اتصل بنا
هاتف: +86 15205890219
الفاكس: + 86-579-85432190
البريد الإلكتروني: sales07@holylaser.com
العنوان: المنطقة ب ، ب. 1-3، No.E21، Xinke Road، Yiwu، Zhejiang، China
كيفية الجمع بين الطباعة 3D مع التعليم الابتدائي والثانوي
Jan 18, 2018

تكنولوجيا الطباعة 3D، ويعتبر على نطاق واسع باعتبارها واحدة من رمز مهم للثورة الصناعية الثالثة، لأنه يمكن أن يكون في وقت قصير، عملية بسيطة تنتجها بنية معقدة، وحجم دقيق، نموذج خاص أداء الفن، وأجزاء أخرى، لذلك مثل في التطبيقات الصناعية مثل براعم الخيزران بعد تصنيع المطر الربيع والبيولوجية الطبية والهندسة المعمارية والبحوث العلمية الخ .. طباعة سيارة، طباعة العظام، طباعة منزل ... ما سوف تكنولوجيا الطباعة 3D تجلب عندما تطبيق سحري من هذه التكنولوجيا هي مشتركة لشبكة من الصحف وإلى الفصول الدراسية؟


وقد دخلت تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في البلدان المتقدمة بالفعل مجال التعليم. وفي الولايات المتحدة، أقامت جميع المدارس الابتدائية والثانوية تقريبا دورة طباعة ثلاثية الأبعاد. أصبحت الطباعة 3D وسيلة قوية من "التصنيع الذكي في الولايات المتحدة"، وأصبحت وزنا هاما في منافسة الصناعة التحويلية في الصين والولايات المتحدة من خلال زراعة الوعي المبتكر والوسائل التكنولوجية للطباعة 3D.


1.jpg


على الرغم من أن تطبيق الطباعة 3D في مجال التعليم لا يزال في مراحله الأولى، مع خفض تدريجي للعتبة وتطبيق مجال الطابعات 3D في الصين، والسحر والمهارات جذبت مرة أخرى انتباه الجمهور. وفي الوقت الراهن، أدخلت طابعات ثلاثية الأبعاد في بعض المدارس الابتدائية والثانوية ومؤسسات التعليم العالي، ولا سيما في مجال التعليم الأساسي.


في شنتشن، طليعة الابتكار، فقد بدأت بالفعل لاستكشاف مزيج من الطباعة 3D والتعليم. نان مدرسة ابتدائية تجريبية، نانشان مدرسة لغة أجنبية، مدرسة يوكاي 2، شيكو، مدرسة خليج القمر الابتدائية، مدرسة لينوود المتوسطة، مع المدرسة، مدرسة اللؤلؤ الابتدائية، وشنتشن المدرسة الابتدائية، مدرسة ماتيلدا التجريبية وهلم جرا، وقد أدرجت في خلق 3D والتحالفات، والابتكار جريئة في الثورة التكنولوجية الجديدة، لإنشاء دورة الطباعة 3D والمعلومات الأولية والثانوية موضوع فني غني، وتحفيز الإبداع من الطلاب وزراعة قدرة التفكير.


3.jpg


نظرا لتكنولوجيا الطباعة 3D لتحقيق مزيج عضوي من العالم الافتراضي والعالم الحقيقي، والطابعات 3D في الحرم الجامعي جعل الطلاب الحصول على التدريب في القدرة على الابتكار والممارسة القدرة والإبداع والخيال الطلاب إلى واقع ملموس، قدرة اليدين والعقول، وذلك لتحقيق التحول من وضع مدرسة التدريب. ونحن نتوقع أنه في السنوات 3-5 المقبلة، سيكون هناك الكثير من الطلب على دورة الطباعة 3D في مجال التعليم الأساسي والتعليم الثانوي والتعليم العالي حتى. وسوف تبرز باعتبارها دورة جديدة لممارسة تكنولوجيا الطباعة 3D.


سوف الطباعة 3D تخريب الطريق التقليدية للتعليم


في الواقع، بعض الطلاب السيئة في التعليم التقليدي، وذلك أساسا بسبب الدورات النظرية تعلمت قوية جدا، وليس لديهم مصلحة في حفظ المفاهيم المجردة التي اجتاز الطلاب الامتحان، ولكن الامتحان في وقت لاحق سوف ننسى قريبا، يمكن للطابعة 3D جعل دورة مملة لتصبح حية، بل هو نوع من في نفس الوقت يكون أسلوب التعلم البصرية واللمسية، وإغراء قوي، في التعلم عن طريق اللمس، والطلاب ليسوا على متن الطائرة أو ببساطة عرض النص أو الرسومات، نموذج 3D ولكن من خلال شعورهم لمسة لفهم ومفهوم الأساسية، فإنه يمكن استيعاب وهضم المعرفة، حتى أن الطلاب لا ننسى الدروس.


ديف الأبيض، وهو معلم بريطاني مشهور، وقال مرة واحدة: إذا كنت تستطيع التقاط خيال الطلاب، يمكنك جذب انتباههم.


4.jpg


كيف تجمع الطباعة ثلاثية الأبعاد مع التعليم الابتدائي والثانوي؟


1، مفتوحة 3D الطباعة بالطبع اختياري، تعميم تكنولوجيا الطباعة 3D. يتم إعداد دورة الطباعة 3D بسيطة في الفصول الدراسية لتقديم تكنولوجيا الطباعة 3D نفسها. وخاصة بالنسبة لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية، واختيار بعض النماذج البسيطة كأداة للتعليم المناهج الدراسية، مثل نموذج بسيط أدناه. صب الوقت يتم التحكم في غضون ساعة واحدة.


5.jpg


2، المعلم كهدف للطباعة أداة التدريس، هو وسيلة جيدة للمعلمين بسرعة لجعل أدوات التدريس المناسبة.

على سبيل المثال، يمكن لطبقة البيولوجيا مساعدة الطلاب على الملاحظة والتعلم من خلال طباعة هيكل أجهزة الجسم من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد .


6.jpg


في الكيمياء، والبنية الجزيئية المعقدة للطباعة 3D هو أكثر ملاءمة للطلاب للتعلم ومراقبة.


7.jpg


تاريخ الطبقة، 3D يطبع الآثار القديمة والأحداث الهامة لمساعدة الطلاب على فهم الحقيقة التاريخية.


8.jpg


في الطبقة الجغرافية، يمكننا طباعة ميزات جيولوجية فريدة من نوعها من خلال الطباعة 3D، ودراسة المعرفة التضاريس والعلوم الإنسانية الخاصة. انها بديهية وحية. انها وسيلة رائعة للمعلمين لجعل الوسائل التعليمية المناسبة بسرعة.


9.jpg

3، دليل الطلاب على التعلم النمذجة ثلاثية الأبعاد.


11.jpg


في الوقت الحاضر، وهناك العديد من بسيطة وسهلة الاستخدام 3D تصميم البرمجيات في السوق، والتي يمكن إدخالها في التدريس الفصول الدراسية. على سبيل المثال، سلسلة من برامج التصميم التي تنتجها شركة أوتوديسك (مثل تينكر كاد) يمكن بسهولة تمكين الطلاب لبدء النمذجة. ما سيتم تصميم الطلاب من قبل أيديهم سيتم طباعتها مباشرة من خلال طابعة 3D، وهو أمر كبير يساعد على تحسين اهتمام وحب الطلاب.


4، فريق مكون صغير، 3D الطباعة المنافسة، 3d الصيف مخيم و التبادلات الأخرى.

مثل شنتشن "الحطب الفضاء"، والمنافسة الطباعة 3D وأنشطة تبادل موضوع تعقد بانتظام، وتوفير مساحة غير محدودة لخيال الطلاب والإبداع.


5، وإنشاء مختبر 3D الإبداعية أو تجربة قاعدة لتوفير مركز تجربة دي للطلاب ليشعر العلوم والتكنولوجيا المتطورة.


12.jpg


يمكن للطلاب زيارة مصنع الطباعة 3D لتخفيف مستوى أعلى طابعات 3D الصناعية العمل مبادئ خارج الطابعة سطح المكتب الطبقة، وتحسين الإدراك من التكنولوجيا المبتكرة، وطباعة أعمالهم الإبداعية الشخصية الخاصة من خلال ممارستهم الخاصة.


13.jpg


ومع ذلك، لا تزال هناك الاختناقات التالية في إدخال الطباعة 3D في الحرم الجامعي:


1، 3D الطباعة في المرحلة الأولى من التنمية، وهناك عدد قليل من المواهب المحلية ذات الصلة، مما يسبب المعلمين من المناهج المدرسية إلى التأكيد.


2. المواد التعليمية المحلية الحالية للطلاب غير مكتملة ولا يتم تنظيم نظام التعليم.


3. المعدات باهظة الثمن.


4. في الوقت الحاضر، تكنولوجيا الطباعة 3D لديها بعض الحواجز التقنية في نمذجة البرمجيات، مثل النمذجة، وأنه من الصعب على الطلاب للتعلم.


وبسبب هذا، فإن الطباعة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى خدمات التعليم الأساسي، سوف تستمد المزيد من الأسواق الصناعية.

1، 3D الطباعة التعليم التدريب: تدريب ممتازة 3d الطباعة المواهب وتوفير الموارد المعلم إلى المدرسة.


14.jpg


2، نوع الأساسية معدات الطباعة 3D: التركيز على البحث والتطوير الأساسية 3D آلة الطباعة المكتبية، والحد من التكلفة، ملتزمة بجعل كميات كبيرة من الطابعات مناسبة للمدرسة.


3، والبحوث وتحسين البرمجيات الداعمة: السماح 3D الطباعة النمذجة البرمجيات تصبح بسيطة وسهلة التشغيل، وتتطابق تدريجيا "خداع" دليل العملية، والسعي لتطوير برامج تعلم الأطفال.


15.jpg


الطباعة 3D ليست وسيلة واحدة لتعزيز التعليم. في المقابل، فإن تغلغل التعليم في مجال التعليم يمكن أن تعزز أيضا تطور تكنولوجيا الطباعة 3D.


سواء كان ذلك الإنتاج عن بعد الشبكات أو التصنيع الذكي، والفرضية هي دعم التكنولوجيا. في الوقت الحاضر، وتطبيق الطباعة 3D في مجال الطلب شخصية، مثل افتتاح العفن والحرف اليدوية التصنيع، هو مقبول، ولكن من أجل أن تكون أكثر اتساعا وعمليا، وهناك حاجة أيضا نضج التكنولوجيا.


إذا كانت التكنولوجيا تريد تحقيق انفراجة، أولا وقبل كل شيء، هناك عدد كبير من المهتمين، والطلاب هي بلا شك أفضل مجموعة. خلال هذه الفترة، فضول مجموعة الطلاب والإبداع هي الأقوى. من خلال دراسة التكنولوجيا تدريجيا ووضع أفكارهم الخاصة والإبداع، إلى جانب قوة تطوير التكنولوجيا، فإنه سيتم رعاية صناعة الطباعة 3D وتعزيز مواصلة تطوير تكنولوجيا الطباعة 3D.


سواء كان ذلك لتعزيز الطباعة 3D على التعليم، ورعاية أو التعليم على تطوير صناعة 3D، دعونا نرى 3D الطباعة هذه التكنولوجيا المبتكرة حيوية قوية وآفاق كبيرة للتنمية في تغيير تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المتطورة تظهر في تيار لا نهاية لها من لحظة، "لتحفيز الإبداع، في تجربة" هو المفهوم الأساسي للتعليم في مجال منهج تكنولوجيا المعلومات إصلاح تدريب الطلاب الإبداع في تجربة جديدة والتمتع متعة التعلم، وإشعال المشروع العام ، ومبتكرة للغاية "ضوء المستقبل.



زوج من: مجاناً

في المادة التالية : أهمية الليزر في صناعة السيارات